محلي

صنعاء..عصابة حوثية تقتحم مدرسة للبنات وتعتدي على المديرة والمعلمات

صنعاء - اليمن اليوم - خاص:

|
03:24 2021/11/24
A-
A+
Doc-P-520369-636755390127954696.jpeg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook

اقتحمت عصابة حوثية مسلحة إحدى مدارس البنات في كبرى مديريات العاصمة صنعاء، وقامت باحتجاز المعلمات والتهجم عليهن والاعتداء بالضرب والتلفظ بألفاظ نابيه.

 

وذكرت مصادر محلية في صنعاء أن ميليشيا الحوثي اقتحمت مدرسة الازدهار الخاصة للبنات في منطقة في حارة مسقى البير بيت عاطف، بمديرية بني الحارث أمانة العاصمة، وأطلقت النيران بشكل كثيف في ساحة المدرسة ما أثار الرعب بين الطالبات والمعلمات.

 

وأوضحت المصادر أن العناصر الحوثية والتي يقودهم مشرف المليشيات في منطقة المطار يحيى النمس وبمعية عناصر من الزينبيات اعتدوا على مديرة مدرسة الازدهار ناجيه قعيش، وحاصروا المدرسة باكثر من 200 مسلح وأرعبوا طالبات المدرسة والمعلمات.

 

وأكدت المصادر انه تم اجبار حارس المدرسة بالسماح لبعض النساء المدججات بالخناجر والعصي  بالدخول للمدرسة بسلاحهن والذين فور دخولهن المدرسة باشرين مديرة المدرسة وبعض المعلمات بالاعتداء والضرب، فيما قام بقية العصابة من الرجال المتواجدين خارج حوش المدرسة بالصعود من فوق حوش المدرسة والدخول بسلاحهم الكلاشنكوف وأطلقوا نيرانهم.

 

وأشارت المصادر إلى أن الزينبيات قمن بإطلاق النار في ساحة المدرسة لإثارة الرعب بين الطالبات والمعلمين، قبل مداهمة مكتب المديرة ناجيه قعيش واختطافها إلى مكان مجهول.

 

وتسببت جريمة اختطاف المديرة وإطلاق النار بكثافة وسط ساحة المدرسة بإيقاف وتعطيل عملية سير الامتحانات في ذات المدرسة وهروب الطالبات بشكل جماعي.

جميع الحقوق محفوظة © قناة اليمن اليوم الفضائية
جميع الحقوق محفوظة © قناة اليمن اليوم الفضائية