محلي

أحمد علي عبدالله صالح يُعزي في وفاة ياسين نعمان

اليمن اليوم

|
03:33 2020/12/04
A-
A+
Doc-P-520369-636755390127954696.jpeg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook
بعث الأخ أحمد علي عبدالله صالح برقية عزاء ومواساة إلى الأخ عيسى ياسين عبده سعيد وإخوانه وجميع آل نعمان بمحافظة تعز، في وفاة الشخصية الوطنية الكبيرة الأستاذ ياسين عبده سعيد نعمان، المرشح الرئاسي السابق وعضو هيئة مكافحة الفساد، الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل الوطني والنضال والبذل في سبيل الوطن والثورة والجمهورية والوحدة والحرية والديمقراطية. 
 
وأشاد الأخ أحمد علي عبدالله صالح بمناقب الفقيد ومواقفه الوطنية ودوره في البناء والتنمية من خلال المواقع التي تقلدها، والتي كان من أبرزها مديراً عاماً للشباب والرياضة بمحافظة تعز، ووكيلاً لوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، وعضواً في اللجنة العليا للانتخابات عقب تحقيق الوحدة المباركة، حتى تعيينه عضواً في هيئة مكافحة الفساد، إضافة إلى مشاركته الفاعلة في التعددية السياسية من خلال عمله التنظيمي أميناً عاماً للحزب الناصري الديمقراطي. 
 
وأشار إلى أن الوطن خسر برحيل الأستاذ ياسين عبده سعيد، واحداً من أبرز القيادات الوطنية المؤمنين بالحرية والديمقراطية والتعددية والعدالة والمساواة. 
 
وعبَّر الأخ أحمد علي عبدالله صالح، عن صادق العزاء وعميق المواساة بهذا المصاب الجلل، راجياً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة وعظيم المغفرة ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. 
إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون.
جميع الحقوق محفوظة © قناة اليمن اليوم الفضائية
جميع الحقوق محفوظة © قناة اليمن اليوم الفضائية