محلي

أحمد علي عبدالله صالح يعزي في وفاة ابوالرجال والشرجبي

اليمن اليوم

|
01:38 2020/05/21
A-
A+
Doc-P-520369-636755390127954696.jpeg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook
أجرى الأخ أحمد علي عبدالله صالح، اتصالاً هاتفياً، بالأخ يحيى محمد يحيى أبو الرجال، عزّاه فيه ومن خلاله كافة آل أبو الرجال بمحافظة البيضاء في وفاة والده رجل الأعمال عضو مجلس النواب السابق، عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل والبذل في سبيل الوطن والثورة والجمهورية والوحدة الوطنية. 
 
وأشاد الأخ أحمد علي عبدالله صالح بمناقب الفقيد ومواقفه الوطنية ودوره في خدمة الوطن في المجال التنموي وفعل الخير على مدى عقود. 
 
معبّراً عن صادق العزاء وعميق المواساة بهذا المصاب الجلل، راجياً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة وعظيم المغفرة ويسكنه فسيح جناته. 
إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون 
 
 
كما أجرى الأخ أحمد علي عبدالله صالح اتصالاً هاتفياً بالأخ أمير قائد الشرجبي، عزاه ومن خلاله كافة آل الشرجبي في محافظة تعز في وفاة والده الشيخ قائد أحمد سيف الشرجبي عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام وكيل محافظة إب، الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل الوطني والنضال في سبيل الثورة والجمهورية والوحدة. 
 
وعبَّر الأخ أحمد علي عبدالله صالح عن عميق الحزن وصادق المواساة بهذا المصاب الجلل، راجياً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة وعظيم المغفرة ويسكنه فسيح جناته. 
إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون
جميع الحقوق محفوظة © قناة اليمن اليوم الفضائية
جميع الحقوق محفوظة © قناة اليمن اليوم الفضائية