رياضة

بشكتاش يستهدف محمود تريزيجيه فى الصيف

اليمن اليوم - وكالات

|
06:53 2020/03/14
A-
A+
Doc-P-520369-636755390127954696.jpeg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook

دخل محمود حسن تريزيجيه نجم منتخب مصر ونادي أستون فيلا الإنجليزي دائرة اهتمامات بشكتاش التركي الذى يضم محمد النني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وقال موقع "Fotomac" التركي، أن إدارة نادي بشكتاش قررت وضع محمود تريزيجيه على رأس قائمة اللاعبين المراد التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لتدعيم صفوف الفريق الطامح لحصد الألقاب.

وأوضح التقرير أن نادي بشكتاش يستعد لتقديم عرضاً رسمياً إلى إدارة أستون فيلا لضم محمود تريزيجيه على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، وأضاف: "أستون فيلا يواجه خطر الهبوط لدوري الدرجة الاولى الإنجليزي والذي يسمر بالتشامبيونشيب، ومن تلك النقطة ستمارس إدارة بشكتاش ضغوطاً على مسئولي أستون فيلا من أجل إقناعهم بالموافقة على رحيل اللاعب المصري".

وتابع قائلا: "بشكتاش يريد التعاقد مع محمود تريزيجيه على سبيل الإعارة فقط، الوضع المالي للنادي التركي لا يسمح بشراء اللاعب الذي تصل قيمته التسويقية حالياً إلى 10 ملايين يورو، ولكنه سيكون إضافة كبيرة نظرًا لخبرته السابقة مع الأجواء في تركيا".

وكان محمود تريزيجيه إنضم لصفوف أستون فيلا خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من قاسم باشا التركي، وشارك محمود تريزيجيه في 31 مباراة مع أستون فيلا بمختلف المسابقات الإنجليزية هذا الموسم، سجل خلالها 4 أهداف وصنع 3 أهداف أخرى

ويضم بشكتاش حالياً محمد النني لاعب وسط منتخب مصر على سبيل الإعارة قادماً من أرسنال لنهاية الموسم.

 
جميع الحقوق محفوظة © قناة اليمن اليوم الفضائية
جميع الحقوق محفوظة © قناة اليمن اليوم الفضائية