رياضة

وكيل محمد صلاح يرد على شائعات الإصابة بكورونا

اليمن اليوم _ وكالات

|
10:41 2020/03/13
A-
A+
Doc-P-520369-636755390127954696.jpeg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook

رد رامى عباس، وكيل أعمال النجم المصرى محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، على التقارير الصحفية التي أشارت إلى اشتباه إصابة نجم الريدز بفيروس كورونا، بعد إصابة حارس بورنموث، الذى كان منافس الفريق في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي.

كتب رامى عباس، عبر موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، قائلا:" كم هو أمر مخجل أن يتم نشر شيء حساس للغاية بدون معرفة أو مصادر ... فقط للنقرات. مقرف ومرعب في نفس الوقت".

كانت رابطة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، قد أعلنت عن إيقاف مسابقة الدورى وكل المسابقات فى إنجلترا حتى 4 أبريل المقبل، للسيطرة على فيروس كورونا المنتشر في العالم مؤخرًا، وذلك بعدما دعت لعقد اجتماع طارئ، اليوم الجمعة، لمناقشة مستقبل البطولة، عقب ثبوت إصابة ميكيل أرتيتا المدير الفنى لفريق أرسنال وهودسون أودوى لاعب تشيلسى بجانب 3 لاعبين من ليستر سيتى وآخر من إيفرتون بالفيروس.

كما أعلن نادي ليفربول، تعليق تدريبات الفريق على ملعب تدريب ميلوود اعتبارًا من اليوم ولأجل غير مسمى بعد إعلان تأجيل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز حتى 4 أبريل بسبب تفشي فيروس كورونا، وقال النادي في بيان عبر موقعه الرسمي أن كل اللاعبين والموظفين حصلوا على راحة طواعية من النادي ومنح يورجن كلوب المدير الفني اللاعبين برامج تدريبات فردية لتنفيذها في المنزل عقب انتهاء مران اليوم بشكل طبيعي.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، متفوقاً بفارق 25 نقطة على مانشستر سيتي صاحب الوصافة.

جميع الحقوق محفوظة © قناة اليمن اليوم الفضائية
جميع الحقوق محفوظة © قناة اليمن اليوم الفضائية