رياضة

محمد الننى يوجه رسالة للاعبى أرسنال بعد إعلان إصابة مدربهم بفيروس كورونا

اليمن اليوم _ وكالات

|
09:35 2020/03/13
A-
A+
Doc-P-520369-636755390127954696.jpeg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook

وجه محمد الننى، لاعب فريق لاعب وسط بشكتاش التركى، رسالة تضامنية لزملائه في فريقه السابق أرسنال الإنجليزى، بعد إصابة مدرب الفريق وزوجته بفيروس كورونا، ووضع جميع اللاعبين فى عزل ذاتى كنوع من الحيطة والحذر.

وقال محمد الننى، عبر حسابه بموقع تويتر: "أتمنى أن يكون الجميع بأفضل حال في أرسنال.. والشفاء السريع لأسرة أرتيتا ، وأن يكون باقى الفريق آمنا وبصحة جيدة، وأتمنى للجميع الشفاء العاجل والسريع، ولجميع الأشخاص الذين جاءت نتيجة اختبارهم إيجابية.. أتمنى لكم الشفاء السريع".

يشار إلى أن مايكل أرتيتا، المدير الفنى لنادى أرسنال الإنجليزى،  أعلن إصابته بفيروس كورونا من خلال تغريدة عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، ليطمئن جمهوره عقب إعلان الجانرز إصابته بفيروس كورونا الخطير من خلال بيان نشره الفريق عبر موقعه الرسمى.

ووجه مدرب أرسنال رسالة لجمهوره من خلال التغريدة التى نشرها عبر صفحته بموقع "تويتر"، قائلا: "شكرا على رسائلكم ودعمكم، أشعر أننى أفضل بالفعل، كلنا نواجه تحديًا كبيرًا وغير مسبوق، صحة الجميع هي كل ما يهم الآن، لاتخاذ القرارات الصحيحة".

وكان نادى أرسنال قد أعلن إصابة أرتيتا بفيروس كورونا من خلال بيان تم نشره أمس الخميس، جاء به: "خضع مايكل أرتيتا مدرب الفريق لفحوصات فيروس كورونا بعد شعوره بالمرض والضعف منذ عدة أيام، وجائت نتيجة التحاليل إيجابية اليوم لذلك سيلزم المنزل، وسيتم عزله هو وكل من تعامل معه للتأكد من سلامة الجميع وأفراد الأسرة".

وأضاف البيان: "وسيتم وضع جميع اللاعبين في عزل ذاتي كنوع من الحيطة والحذر من أجل الاطمئنان على سلامة الجميع، ولكن نتوقع أن يعود الأشخاص الذين لم يكن لديهم اتصال واضح مع مايكل إلى العمل في أقرب وقت ممكن".

وكشف نادى أرسنال الإنجليزى عن عزل عدد من لاعبيه وموظفيه لمدة 14 يوماً فى الحجر الصحى، بعد التحدث مع ماريناكيس مالك نادى أولمبياكوس المُصاب بفيروس كورونا، عقب مباراة الفريقين فى إياب دور الـ 32 بالدورى الأوروبى 27 فبراير الماضى.

 

جميع الحقوق محفوظة © قناة اليمن اليوم الفضائية
جميع الحقوق محفوظة © قناة اليمن اليوم الفضائية