محلي

مؤتمريو ساحل تعز يدشنون أنشطتهم التنظيمية

تعز - اليمن اليوم

|
05:11 2020/02/13
A-
A+
Doc-P-520369-636755390127954696.jpeg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook

دشن المؤتمر الشعبي العام، الأربعاء، بمديرية المخا بمحافظة تعز نشاطه التنظيمي للعام 2020، باجتماع بدأ بقراءة الفاتحة على ارواح شهداء انتفاضة الثاني من ديسمبر وفي مقدمتهم  الشهيدين الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام ورفيقه الأمين عارف عوض الزوكا أمين عام المؤتمر.

 

وناقش الاجتماع الذي ترأسه الشيخ احمد الطبوزي المشرف التنظيمي للمؤتمر في مديريات الساحل بمحافظة تعز و حضره قيادات ورؤساء المراكز التنظيمية  بمديرية المخا، تفعيل الأنشطة التنظيمية للعام 2020.

 

 وتطرق المجتمعون إلى اهمية قيام المؤتمر بالمسؤولية الملقاة على عاتقه تجاه المجتمع المحلي وبما يخدم مصلحة المواطنين ودعم وإسناد القوات المشتركة في الساحل الغربي.

 

ودعا القيادي  الشيخ أحمد الطبوري، جميع القيادات المؤتمرية الى استشعار مسؤوليتهم الوطنية والتنظيمية وأن يكونوا عند مستوى الحدث  وان يقوموا بتنفيذ المهام  التي أوكلت اليهم،  سيما في ظل الظروف والمرحلة الحساسة التي يمر بها الوطن والتنظيم.

 

ودعا الجميع لليقظة والوقوف بجوار القوات المشتركة ودعمها بالمقاتلين لمواجهة المشرع الحوثي الظلامي الكهنوتية الذي يستهدف جميع أبناء اليمنيين والثوابت الوطنية.

 

وقال الطبوري نحن في الساحل الغربي قوتنا من قوة القوات المشتركة وتواجدنا من تواجدها وبدعم من الإخوة في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة .

 

وشدد على ضرورة ان يتحلى الجميع  باليقضة العالية للحفاظ على امن واستقرار المناطق المحررة.

 

كما دعا القيادات والأعضاء إلى تنشيط وتفعيل دور المؤتمر في جميع الدوائر والمراكز بالمديريات المحررة التابعة لمحافظة تعز، والتصدي لكل الحملات  التي تقوم بها أذرع إيران في اليمن، لافتا إلى إن رصيد المؤتمر أكبر من كل هذه الحملات  الكاذبة والمضللة التي تستهدفه ، وهذا يعود بالفضل بعد الله لما أنجزه الشهيد الزعيم من مشاريع لا ينكرها إلا جاحد

 

وأكد بأن قوة المؤتمر الشعبي العام في اعتداله ووسطيته وارتباطه بالجماهير، وانه الحزب الأقوى في الميدان بكوادره، بقياداته، بشبابه، ولا بد أن نكون جميعا عند هذه المسؤولية والتمثيل الأكمل لخدمة للشعب والوطن.

 

من جانبه عبر رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية المخا ناصر علي الدربوش عن شكره وتقديره لتفاعل قيادات واعضاء المؤتمرفي المديرية والتزامهم بالعمل التنظمي .

 

و ناقش  المجتمعون الاوضاع التنظيمية والمحلية ، وما تم إنجازه من محاضر اجتماعات سابقة في المراكز التنظيمية بالمديرية، وزيادة تعميق الاتصال بالمواطنين، وتفعيل الشراكة مع السلطة المحلية.

 

وتم الاتفاق على ضرورة أن يقوم  المؤتمريون بمساعدة المواطنين وتلمس همومهم وتحشيد الشباب إلى المشاركة في تحرير الوطن من المليشيات الحوثية.

 

وقرر المجتمعون تفعيل النزول الميداني التحصين المجتمع من الأفكار الضالة والرد علي الشائعات التي تروجها مليشيا الحوثي وكل أعداء الوطن والشعب والحرية والديمقراطية، معبرين عن شكرهم وتقديرهم لقيادة المقاومة الوطنية ممثلة بالعميد طارق محمد عبدالله صالح وقيادة التحالف العربي لما بذلوه من تضحيات وما قدموه من مساعدات إنسانية وتنموية وفي كافة المجالات.

 

جميع الحقوق محفوظة © قناة اليمن اليوم الفضائية
جميع الحقوق محفوظة © قناة اليمن اليوم الفضائية