محلي

الخلية الإنسانية للمقاومة الوطنية تواصل حملة "دعم المعلم" في التحيتا

الحديدة - اليمن اليوم

|
08:15 2021/03/01
A-
A+
Doc-P-520369-636755390127954696.jpeg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook

واصلت الخلية الإنسانية التابعة للمقاومة الوطنية حملة "دعم المعلم" في مديرية التحيتا جنوب محافظة الحديدة غربي البلاد، بعد أن استكملت مهامها في تغطية احتياجات المعلمين بمديريات حيس والمخا والخوخة.

ويجري هذا النشاط الإنساني الدؤوب من خلال الخلية الإنسانية، بناء على توجيهات العميد طارق محمد عبدالله صالح قائد المقاومة الوطنية عضو القيادة المشتركة في الساحل الغربي.

وشرع فريقٌ ميداني بتوزيع سلال غذائية لمئات المعلمين والمعلمات في مديرية التحيتا، الذين يواجهون ظروفا صعبة لعدم حصولهم على رواتبهم منذ فترة، ومع ذلك يؤدون واجبهم يوميا وعلى أكمل وجه.

وقال عادل الهرش نائب مدير الخلية الإنسانية إن هذه الحملة التي دشنت في حيس ثم استؤنفت في الخوخة والمخا واليوم في التحيتا، تأتي حرصا من القائد طارق صالح على تلبية احتياجات المعلمين، الذين بدورهم اثنوا على المواقف الإنسانية لقائد المقاومة الوطنية.

واكد المعلمون أن هذه الحملة ستسهم إلى حد كبير في رفع المعاناة عن أسرهم داعيين الحكومة إلى صرف رواتبهم بانتظام، مشيدين بالتدخلات الإنسانية المستمرة التي يتبناها العميد طارق صالح في أكثر من منطقة بالساحل الغربي.

وسبق أن تلقى المعلمون في مديريات حيس والخوخة والمخا مساعدات غذائية تضامنية قدمتها الخلية الإنسانية للمقاومة، ضمن حملة واسعة تستهدف كل المديريات والمناطق المحررة في الساحل الغربي للوقوف إلى جانب المعلمين في هذه الظروف العصيبة.

جميع الحقوق محفوظة © قناة اليمن اليوم الفضائية
جميع الحقوق محفوظة © قناة اليمن اليوم الفضائية