رياضة

إحياء أربعينية ناشئ نادي حسان محمد امذيب في أبين

عدن - اليمن اليوم

|
04:06 2020/11/21
A-
A+
Doc-P-520369-636755390127954696.jpeg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook

أحيا  فريق شباب الصرح وضيفه القادم من عدن فريق أكاديمية السنافر،  عصر  الجمعة ذكرى أربعينية الناشئ محمد صالح امذيب ( الدودي) لاعب نادي حسان في لعبة تنس الطاولة بمواجهة كروية جمعتهما على أرضية ملعب البلدية الترابي الكائن في مديرية زنجبار عاصمة محافظة أبين وسط حضور جماهيري غفير امتلئت به مدرجات الملعب.

ورسمت أهم محطات ولحظات المواجهة الكروية لوحة تعبر عن مظاهر مبادله الوفاء بالوفاء واكتست بألوان ومشاعر صادقه عرفانا بماقدمه الفقيد كلاعب في نادي حسان التي نالت الرعاية الكاملة والكريمة من الشاب مروان باقس اراد من خلاله تقديم صورة نموذجية ومثالية تليق بقيمة ومكانة الفقيد.

دشنت مجريات الفعالية بركلة البداية عبر أقدام أبن شقيق الفقيد صالح نايل امذيب  إيذانا بإنطلاق المباراة التي جرت احداثها عبر الاذاعة الداخلية بصوت المعلق فهمي عفاس سعى كل طرف الى تحقيق الفوز والظفر بكاس الاربعينية.

وقدم الفريقان أجمل مالديهما على أمل الوصول الى الشبكة ونيل الاسبقية ورغم تعدد الفرص التي سنحت لهما الا انهما عجزٱ للوصول لمعانقة الشباك بعد ما اصر الحارسان في الإحتفاظ بعذرية شبكتيهما لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي .

وفي الختام قام الكابتن احمد صالح الراعي المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة و حسين بامطيرة مدير عام مكتب الثقافة وشقيقي الفقيد انيل وحمادة صالح أمذيب و وجدي مهدي سالم مسئول النشاط الرياضي في مكتب الشباب والرياضة و محمد عكف الامين العام ومسؤول النشاط الكابتن حسين نعوم في نادي حسان واحمد ناصر عوض مدير الصالة الرياضة والكابتن نادر عبيد مدرب الناشئين
بتسليم  الكأس لطرفي المواجهة الذي بدورهما اهدوه الاسرة الفقيد .

نأل جائزة أفضل لاعب في المباراة اسامة مصطفى لاعب فريق اكاديمية السنافر .

جميع الحقوق محفوظة © قناة اليمن اليوم الفضائية
جميع الحقوق محفوظة © قناة اليمن اليوم الفضائية