محلي

"همزة وصال" تقييم حفلاً فنياً بعدن بمناسبة يوم الطفولة

عدن - اليمن اليوم

|
03:47 2020/11/21
A-
A+
Doc-P-520369-636755390127954696.jpeg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook

أقامت مؤسسة "همزة وصال للتنمية الإنسانية" وبرعاية كريمة من "الشركة اليمنية للمطاحن وصوامع الغلال"، حفلاً فنياً صباح اليوم السبت بمناسبة "اليوم العالمي للطفولة"، في قاعة بلقيس بمدينة عدن"

 

وفي الإحتفال رحبت رئيس "مؤسسة همزة وصال للتنمية الإنسانية " الدكتورة دعاء أنور بكافة الحاضرين من امهات الاطفال للمشاركة في هذا الحفل الفني، وجميع الحاضرين من الاطفال مهنئةً اياهم بيومهم العالمي.

وفي كلمتها قالت الدكتورة دعاء انور :" ان هذا اليوم العظيم مميزاً للاحتفاء بفلذات اكبادنا، باعتبارهم نصف الحاضر وكل المستقبل، معربة عن أملها من الجهات المختصة القيام بدورها في الحفاظ على حقوق الطفل لكي ينال حقهم في العيش الكريم، وبمستقبل آمن وحياة كريمة.

وقبل الختام استعرض الحفل مسابقات مختلفة، بين الاطفال كلعبة كسر الجليد، وفنون الرسم، لتنمية مهارتهم الإدراكية وفتح باب المنافسة للحصول على جوائزهم الممنوحه من قبل المؤسسة.

واختتم الحفل بتكريم "50" طفلاً بجوائز نقدية قدمتها "الشركة اليمنية للممطاحن وصوامع الغلال" وبإشراف مباشر من مؤسسة "همزة وصال للتنمية الإنسانية" بهذه المناسبة العظيمة التي يحتفل بها جميع اطفال بلدان العالم .

جميع الحقوق محفوظة © قناة اليمن اليوم الفضائية
جميع الحقوق محفوظة © قناة اليمن اليوم الفضائية