تكنولوجيا

شراكة بين سلة وتمارا لتوفير خدمة الدفع الآجل لأكثر من 10 آلاف متجر إلكتروني

وكالات

|
03:17 2020/09/28
A-
A+
Doc-P-520369-636755390127954696.jpeg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook

أعلنت "سلة"، الشركة المشغلة لمنصات التجارة الإلكترونية السعودية ، عن إبرام شراكة مع “تمارا“ التي يقع مقرها في المملكة العربية السعودية وتوفر خدمة الشراء والدفع الآجل للعملاء دون رسوم إضافية.

ستوفر هذه الشراكة خدمة الدفع الآجل لأكثر من 10 آلاف متجر إلكتروني في المملكة العربية السعودية بطريقة سهلة وبسيطة.

وسيتمكن العملاء الآن من استخدام تمارا لشراء المنتجات عبر الإنترنت والدفع الآجل من خلال دفعة واحدة بعد 30 يومًا أو عن طريق 3 أقساط ميسرة بدون رسوم. وسيكون بإمكانهم اختيار “الدفع باستخدام تمارا” لدى العديد من المتاجر المشاركة.

تهدف تمارا إلى تمكين العملاء من الشراء عبر حلول مالية موثوقة وشفافة، بحيث تقدم خدماتها للمتاجر الإلكترونية وتمكّنهم من التحصيل المبكر للمبيعات، زيادة متوسط قيمة الطلب لكل عميل، زيادة ولاء العملاء الحاليين، وزيادة المبيعات، بالإضافة إلى مساعدة المتاجر على التسويق بطرق مختلفة والوصول إلى شريحة أكبر من العملاء.

يُشار أن تمارا تأسست على يد الثلاثي عبد المجيد الصيخان أحد المؤسسين الشركاء لشركة نعناع، تركي بن زرعه، وعبد المحسن البابطين. وتمكنت الشركة من استقطاب مجموعة من المواهب من أصحاب الخبرات الواسعة في شركات مثل أفيرم، باي بال، هيلو باي، لازادا، جوميا، لينكدإن، بي سي جي، كريم، أوبر وغيرها من الشركات الرائدة.

جميع الحقوق محفوظة © قناة اليمن اليوم الفضائية
جميع الحقوق محفوظة © قناة اليمن اليوم الفضائية